شركة عزل اسطح في عمان

شركة عزل اسطح في عمان
شركة عزل اسطح في عمان
شركة عزل اسطح في عمان

شركة عزل اسطح في عمان . تؤثر حراره الشمس و الامطار علي المبني بأكمله فيتأثر الشقق الموجوده بالمبني تأثير كبير سواء من حدوث تشققات بالجدران و الحوائط او ترشحات مياه علي الحوائط فتسبب تقشير الدهان ، فيأتي هنا دور عزل الاسطح الذي لابد من عمله في جميع الشركات و المباني السكنيه حفاظاً علي راحه العملاء لذلك خصصت شركتنا ركن خاص من أجل القيام بعزل الاسطح بأفضل الوسائل و الامكانيات الحديثه المستورده من الخارج و بضمان يصل الي 5 سنوات مع الفحص المستمر للمبني .

شركة عزل اسطح شركتنا ترحب بك عميلي العزيز وتقدم اليك خدمة ممتازه علي ايدي أمهر المهندسين و بأفضل المعدات و المواد التي لايوجد لها مثيل سوي في الشركة الاولي لعزل الاسطح و بـأرخص الاسعار .

ماهو عزل الاسطح ؟

شركات عزل الأسطح في الأردن بعمان تقدم لكم العزل هو حاجز يمنع وصول الحراره كامله الي المبني وخاصاً الشقق الموجوده به ، فهو يجعل الشقق دافئاً في الشتاء و بارده في الصيف و بالطبع يحمي المبني بأكمله من اخطار تسلط اشعه الشمس عليه اومن حدوث امطار و اعاصير شديده قد تسبب أذي كبير للمبني و البنيه التحتيه و ربما تؤدي الي هلاك المبني .

شركات العزل الحراري في سلطنة عمان هيا افضل شركة عزل خزانات بعمان تقدم لكم العديد من خدمات العزل عزل مثلا :عزل خزانات وبرك تهتم جداً شركتنا بمبادئ العزل الاولي و هي الاشعاع و التوصيل و الحمل الحراري ،حتي يتم العزل بطريقه صحيحه و يؤدي مهمته علي اكمل وجه و هي التدفئه في الشتاء و البروده في الصيف .

كما تقدم شركات عزل الأسطح في عمان افضل عزل الاسطح لان مهم جداً جداً للمباني من اجل الحمايه و المحافظه علي المبني و الاهتمام براحة العملاء لذلك تخصصنا في العزل بكامل مواده و معداته و متخصصينه للقيام بذلك علي اكمل وجه ممكن .

شركة عزل اسطح في عمان
شركة عزل اسطح في عمان

أفضل شركة عزل اسطح في عمان

وكما تعودنا من شركة تيم سيرفس في تقديم جميع الخدمات و المجالات المهمة جداً لجميع الأماكن و المباني ، اختارنا تقديم خدمة مهمه لكافه المباني و هي عزل الاسطح التي لابد من القيام بها و هي الخدمة الأكثر التي تحتاج الي شركة متخصصه و واعيه و يتوافر لديها كافه كماليات العزل لكي يتم بطريقه صحيحه مضمونه بدون تلف او بدون تركيب غير مضمون ، لذلك شركة تيم سيرفس وفرت كافه الكماليات و المعدات و الأمكانيات التي أهلتها الي مكانه كبيره جداً بين سكان عمان بأنها الأفضل و الاحدث و الأكبر في خدمات العزل سواء للأسطح او الخزانات .

شركة تيم سيرفس الشركة شركه عزل اسطح احسن شركات عزل الاسطح في الأردن وجميع المحافظات شركة متخصص في العزل عزل مثال 🙁 عمان -الزرقاءإربد – الرصيفة القويسمة – وادي السير – تلاع العلي – خريبة السوق ) المتألقة الأكثر خبراً و مكانه كبيره بعمان تقوم بعزل الاسطح بأرخص الأسعار و علي أيدي مهندسين و معملين العزل و بأفضل المعدات و الأمكانيات التي تضمن لك تركيب العزل بأفضل ما يمكن و يدوم لأطول فتره ممكنه بدون تلفه مع تحقيق النتيجة المطلوبة منه .

أنواع العزل المستخدمة في عمان

يتوفر لدينا العديد من انواع العزل الحديثه و المستورده و التي يتم تركيبها بجداره و احترافيه علي ايدي أمهر العماله و المعملين و المهندسين المتخصصين :-

  • ماده السليولوز :- هي احدي المواد العازة لأسطح المباني السكنية او الشركات و تكون عباره عن ماده مصنوعه من الورق المدور اي المعاد تدويرها ، يتم تفتيت هذه الماده ثم تحويلها الي الياف مع اضافه بعض المواد عليها للقيام بالعزل .
  • مواد عازله من البولي يوريثان :- و هذا الماده من المواد العازلة المصنوعة من الرغوة و التي تحتوي مسامتها و خلاياها علي غاز قليل التوصيل و هي ماده جيده لعزله الاسطح .
  • رغوه اليوريا فورمالدهيد :- تعتبر هذه لرغوه من افضل و من وائل العزل منذ القدم و التي تستخدم في عزل اسطح المصانع و المنشآت التجارية .

و يتوفر لدينا أنواع اخري مثل (الالياف الزجاجية – اللوح الرغوي – ورق كرافت – الرغوة الاسمنتية ) و غيرها من المواد المميزة في شركتنا لعزل الاسطح باحترافيه .

شركة تيم سيرفس لجميع الخدمات المنزلية للاتصال : 0797271788

اتصل الان